يرك المجانية شديدة الخطورة؟

ضاء المحتملين يميلون إلى الشك والتعب. عند تقديم تقارير مجانية للترويج للمنتجات التابعة لك ، يمكن أن يتسبب الحماس في إنتاج تقرير مبيعات ، وهو أمر يمكن أن يؤخذ بطريقة خاطئة من قبل العملاء المحتملين. إذا كنت ترغب في ترك انطباع جيد ، فإن كتابة تقرير مجاني يفيد بأن هناك الكثير من العروض الترويجية للمبيعات ليست الطريقة الوحيدة لدفع الناس إلى شراء المنتجات التابعة لك.


لماذا تعتبر تقارير المبيعات المجانية غير فعالة


هناك عدة أسباب لعدم التوصية بتقارير المبيعات المجانية للترويج للمنتجات التابعة لك. من ناحية ، يبدو أنها مشكوك فيها إلى حد ما ، وعادة ما تكون ملونة للغاية بحيث لا يمكن تصديقها ، وإذا كانت مكتوبة بشكل سيئ بشكل خاص ، فستتخللها علامات الترقيم والأحرف الغامقة التي لا ينبغي أن تكون في مكانها.


كما أنهم يبدون يائسين للغاية لدرجة يصعب معها المصداقية ، ويبدو أنهم كتبوا لغرض وحيد هو إجراء عملية بيع سريعة. علاوة على ذلك ، فهم عادة لا يقدمون الصورة الكاملة للقارئ ، ويركزون بدلاً من ذلك على الترويج لمنتج ما بغزارة دون التفكير في كيف يمكن أن يكون مفيدًا أو ملائمًا للعملاء المحتملين. عادةً ما تفتقر التقارير المجانية عن المبيعات إلى الإعلان الذي ينص على قيمتها الحقيقية لقرائها.


إذا كنت قد قرأت تقارير المبيعات المجانية من قبل ، فمن المحتمل أنك تعرف بالضبط سبب معاملتك لها بعدم التصديق. إذا ألغيت أو حذفت تقريرًا مجانيًا عن المبيعات لم تكلف نفسك عناء إنهاء قراءته ، فستفهم سبب أن هذه ليست الطريقة للترويج للمنتجات التابعة لك.


كتابة التقارير المجانية الصحيحة دون القلق بشأن المبيعات


عندما تكتب تقارير مجانية ، اعتبرها جزءًا من حملة المبيعات الخاصة بك. هذا يعني أنهم يقومون بالإعلان بشكل أساسي ، وبالتالي ، يجب أن يكونوا قادرين على دفع العملاء المحتملين بلطف إلى تنفيذ إجراءات معينة مرغوبة. فيما يلي بعض الأشياء المهمة التي يجب عليك تذكرها عند استخدام التقارير المجانية للترويج لمنتجاتك التابعة:


يجب أن تعطي التقارير المجانية انطباعًا أوليًا جيدًا


يعد العنوان المكتوب جيدًا أسلوبًا ممتازًا لضمان حصولك على اهتمام القراء وتشجيعهم على القراءة أكثر. إذا كان العنوان لطيفًا ، فسيقوم القراء إما بتصفح التقرير وتفويت النقاط الجيدة أو الاستسلام تمامًا.


يجب أن تتجنب التقارير المجانية "الجمهور العام"


من الأخطاء الشائعة بين المسوقين الذين يكتبون تقارير مجانية للترويج لمنتجاتهم التابعة أنهم يميلون إلى الكتابة للجميع تقريبًا. تذكر أن المنتجات التابعة لك لها خصائص ديموغرافية محددة للسوق. اكتشف ما هذه واكتب لهم مباشرة.


يجب أن تتضمن التقارير المجانية التفاصيل


دائمًا ما تجد كلمات مثل "ممتاز" و "جيد" و "مذهل" و "لا يصدق" طريقها إلى التقارير المجانية. في حين أنه لا يوجد شيء خاطئ في استخدامها ، إلا أنها تميل إلى أن تكون عامة للغاية وفي نهاية المطاف مقلقة في المبيعات.


بدلاً من استخدام هذه الكلمات أو مرادفاتها مرارًا وتكرارًا ، حاول استخدام التفاصيل والتفاصيل بدلاً من ذلك. راجع هذا التقرير المجاني الذي كتبته وتحقق من الكلمات العامة. بدلاً من القول إن المنتج التابع هو "صفقة ممتازة" ، قل "تحصل على خصم 25٪ على مشترياتك". بدلاً من مجرد القول إن عملية الشراء "خالية من المخاطر" ، قل بدلاً من ذلك أنك تقدم "ضمان استرداد الأموال بنسبة 100٪".


يجب أن يكون هناك شعور بالإلحاح


يجب أن يتضمن التقرير الخالي من العروض الترويجية الجيدة غير المتعلقة بالمبيعات بيانًا يتعلق بتاريخ سريان العرض الترويجي. عند الترويج للمنتجات التابعة لك ، اذكر بعبارات واضحة متى سيتم بيع المنتج بالسعر الخاص والمدة. من خلال تقييد توفر المنتج ، ستتمكن من إقناع القراء بلطف وتحويلهم إلى عملاء حقيقيين يدفعون.


هل ما زلت تكتب تقارير المبيعات المحرجة هذه؟

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع